اوما اويلز

منظف بودرة الورد لاشراقة بشرة فائقة

251 د.إ (تتضمن ضريبة القيمة المضافة)

توصيل سريع

القياس

لا يمكن استبدال او استرجاع هذا المنتج

اضف الى حقيبة التسوق
ماركات أصلية 100%
الدفع نقداً عند الاستلام
التوصيل سريع

وصف المنتج

منظف مقشر ولطيف يخترق البشرة بعمق لتنظيف جيد يفتح ويمنحك بشرة مشرقة مع كل استخدام. بودرة الورد الثمينة تعمل بسرعة على تقليل التفاوت ومنح البشرة ترطيب عميق، بينما يعمل الآذريون على تهدئة البشرة المتضررة. الكاموميل المهدئ ينقي البشرة. الشوفان وعين الجمل يمنحك الكمية المثالية من التقشير لاشراق ناعم ونقي، بينما يوفر لك طين البنتونيت دفعة غنية من المعادن الغير موجودة في المنظفات التقليدية. مزيج الازهار والتوابل يمنحك تجربة رائعة، وتعزيز لبشرة نقية وصحية لكل انواع البشرة. جميع المنتجات عضوية 100%، لم يتم اختبارها على الحيوانات وخالية من العطور والمستحلبات الصناعية، البارابين، الكائنات المعدلة وراثياً والزيوت المعدنية



  • ارشادات الاستخدام:
    1 - يبلل الوجه جيداً. ضع بودرة التنظيف في راحة اليد (تقريباً ملعقة صغيرة لكل استخدام) لعمل معجون، ويوضع على الوجه بحركات دائرية لطيفة.
    2 - لتنظيف اعتيادي، يدلك الوجه بمعجون المنظف لمدة 20-30 ثانية ويزال بماء الصنبور. ينصح به للتنظيف النهاري
    3 - لتنظيف اكثر عمقاً وتقشير اكبر، يترك لمدة 30-45 ثانية حتى يصبح المعجون نصف جاف. ثم تدلك البشرة بحركات دائرية حتى يبدأ المعجون في التقشر. (سوف تلاحظ تقشره عن الجلد في شكل "خيوط"، ومعه طبقات الاوساخ والجلد الميت). استمر في فرك البشرة بالكامل بلطف حتى يتم إزالة كل المنظف عن الوجه. ينصح به للتنظيف الليلي 3 مرات في الاسبوع.
  • SKU 25480AC75QLP
    اللون شفاف
    نوع الاكسسوار تجميل
    المقاس المعروض في الصورة 4 oz
    رقم الموديل من المورد UUBRC